رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا ومنة شلبي يحصدان جائزتي الأفضل في مهرجان الفضائيات العربية 2022

منة شلبي - أحمد السقا
منة شلبي - أحمد السقا

أقيم منذ قليل، حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، عن أفضل الأعمال الدرامية والسينمائية في 2022، حيث أقيم الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور المهرجان في دورته الـ 13 التي حملت اسم الراحل هشام سليم.

 

وحصد أحمد السقا جائزة أفضل ممثل سينما، فيما فازت منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة، وتوجت يسرا بالجائزة الذهبية، بينما حصد طارق لطفي جائزة أفضل ممثل، ونالت إلهام شاهين جائزة النقاد الخاصة، وحصد شريف سلامة على نفس الجائزة، كما حصل حسين المنباوي على جائزة أفضل مخرج، وذهبت جائزة أفضل مؤلف لـ عبدالرحيم كمال، وحصلت صابرين على جائزة التميز والإبداع، كذلك حصلت زينة وحنان مطاوع على نفس الجائزة، أما رامي عياش فنال جائزة أفضل مطرب عربي.

 

وحضر فعاليات الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا، يسرا، منة شلبي، خالد النبوي، إلهام شاهين، وفاء عامر، مي عمر، حنان مطاوع، محمد محمود عبدالعزيز، خالد سرحان، أحمد محمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، ومحسن محي الدين، بالإضافة إلى عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم رامي عياش، سيرين عبدالنور، وعابد فهد، ولاعب كرة القدم محمد أبو جبل. 

 

يذكر أن أحمد السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل الاختيار 3، والذي شاركه بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، وناقش مرحلة تاريخية هامة في تاريخ مصر وقت حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وضم العمل نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، وعبدالعزيز مخيون، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

أما منة شلبي، قد حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل بطلوع الروح، وشاركها في بطولته أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، وكان من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط