رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مع حمادة هلال ومحمد فراج .. عودة سماح أنور في رمضان 2023

محمد فراج - سماح
محمد فراج - سماح أنور - حماده هلال

تعاقدت سماح أنور الفترة الماضية على أكثر من عمل درامي جديد، تعود من خلاله لجمهورها في رمضان المقبل، بعد فترة غياب 4 سنوات، حيث كان آخر ظهور لها عام 2018، بمسلسل بدل الحدوتة 3، مع دنيا سمير غانم، ويوميات زوجة مفروسة أوي، مع داليا البحيري.

 

 

 

وعادت سماح أنور لجمهورها هذا العام بمسلسل الليلة واللي فيها، الذي قامت ببطولته زينة، ورغم صغر مساحة الدور الذي ظهرت به أنور في الأحداث إلا أن الجميع أشاد بها، وهو ما كان سببًا في طلبها لأكثر من مسلسل في رمضان 2023،  حيث تعاقدت على المداح 3 مع حماده هلال، وتعاقدت أيضًا على مسلسل بطن الحوت، مع محمد فراج.

 

المداح 3 بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، سماح أنور، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، أحمد ماهر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

مسلسل بطن الحوت من نوعية الـ 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعبدالعزيز مخيون، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح، وإنتاج أمير شوقي.

 

ودارت أحداث مسلسل الليلة واللي فيها في إطار اجتماعي تشويقي مثير، وهو مكون من 6 حلقات، وكان من بطولة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، مطرب الراب أبيوسف، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

 

تم نسخ الرابط