رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المطاريد ويحيي والهرم الرابع .. 3 أعمال فنية جمعت أحمد حاتم وتارا عماد

أحمد حاتم - تارا
أحمد حاتم - تارا عماد

تجمع أحمد حاتم وتارا عماد كيما خاصة بدأت منذ 6 سنوات، بعد مشاركتهما في فيلم الهرم الرابع، وينتظرا الفترة المقبلة عرض فيلمين جديدين هما الملحد الذي تغير اسمه ليحيي والمطاريد.

 

البداية كانت في 2016 بفيلم الهرم الرابع، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي مثير حول القرصنة الإلكترونية وكل ما يرتبط بها من عمليات عديدة متباينة سواء المنتديات الفنية المختلفة أو مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركهما البطولة ميرهان حسين، محمود الجندي، أحمد حلاوة، ريهام عبد الغفور وغيرهم، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

كما اشتركا في بطولة فيلم الملحد الذي تم تغيير اسمه مؤخرًا إلى يحيى، وينتظرا عرضه في السينمات الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم عن فكرة التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين التي انتشرت بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، لذلك قرر صناع الفيلم تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.

 

والفيلم يضم عدد كبير من النجوم بجوار أحمد حاتم وتارا عماد منهم محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، صابرين، مصطفى درويش، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

كما ينتظرا أيضًا عرض فيلم المطاريد، الذي تم تأجيل طرحه بدور العرض إلى موسم رأس السنة 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، وتجسد تارا شخصية أخصائية نفسية بالفريق الذي يحاول أن ينافس على البطولات فى مواجهة الفرق الكبري.

 

الفيلم من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، بالإضافة إلى إياد نصار، الذى يشارك كضيف شرف ويجسد دور صاحب نادي كرة قدم اسمه ألفا، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد ويحاول به المنافسة على البطولات، ويظهر إياد بدور الشرير الذي يسعى للاستيلاء على نادي المطاريد.

 

 

تم نسخ الرابط