رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : تغيير إسم مسلسل نيللي كريم رمضان 2023 من العين بالعين إلي عملة نادرة

نيللي كريم
نيللي كريم

يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي منهم مسلسل نيللي كريم الجديد، وعلم خبر أبيض أن العدل اختار للعمل اسم عملة نادرة، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والمفترض عرضه في موسم رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.

 

مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، هشام عاشور، ناهد السباعي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وتعيش نيللي في الفترة الحالية حالة من الانتعاشة السينمائية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، إخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي، ويشارك فيه محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، وأمير العجمي.

 

كما أنها تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويشارك فيه جومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران.

 

وانتهت نيللي مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، العمل الذي يجمعها مع يسرا والمفترض عرضه على منصة شاهد، خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل شركة العدل الجروب التحضيرات النهائية لعدد من الأعمال المفترض أن المشاركة بها في الموسم الرمضاني القادم 2023، منهم مسلسل جميلة الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ومسلسل حمدالله على السلامة بطولة يسرا.

 

 

تم نسخ الرابط