رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي : رفضت التمثيل مع عمرو دياب وأحمد زكي علشان كنت عبيطة

نوال الزغبي ـ عمرو
نوال الزغبي ـ عمرو دياب ـ أحمد زكي

كشفت نوال الزغبي عن رفضها خوض تجربة التمثيل لأكثر من مرة، وذلك في الجزء الثاني من حلقتها مع المطربة أنغام في برنامجها الذي يحمل نفس الإسم، والمذاع على قناة DMC، وقالت خلال اللقاء : أحمد زكي عرض عليّ التمثيل مرتين لكني رفضت، لأني كنت صغيرة وعبيطة، وتدخل المنتج محسن جابر ولكن رفضت في النهاية.

 

وأضافت عن رفضها خوض تجربة التمثيل مع الهضبة : أتعرض عليّ فيلم أنا وعمرو دياب، قلت أنا مش عايزة أمثل، ولكن طلبوا منى مناقشة الفكرة في محاولة لإقناعي بالموافقة وبالفعل اجتمعت أنا وعمرو ومحسن جابر، لكنى اعتذرت فى النهاية لأني مكنتش بحب التمثيل وقتها ولا عايزة أمثل.

 

وتابعت عن بدايتها في الغناء : كنت خايفة وبنسى الكلام، لأني مش عارفة هما هيحبوني ولا مش هيحبوني، وغنيت فى بداياتى أمام راغب علامة، بعدها قررت أكون مشهورة وعندى أغانى خاصة، وأول غنية لي على المسرح كانت وحياتى عندك، من ألحان جورج مدريسيون.

 

وعن بداية تعلقها بالغناء قالت : كنت بستمتع وأنا بسمع وردة وأنا صغيرة، بحب نبرة وخامة صوتها، وصرت أحفظ أغنياتها، بعدين حبيت عبدالوهاب، وحفظت له كم أغنية صعبة زى أغنية من غير ليه، وبعد كدة حفظت لعبدالحليم وأم كلثوم، وكل يوم الصبح أشرب قهوة وأسمع فيروز.

 

تم نسخ الرابط