رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : الساحر شجعني على دخول التمثيل والزعيم رشحني لفيلم مرجان أحمد مرجان

شريف سلامة ـ عادل
شريف سلامة ـ عادل إمام ـ محمود عبدالعزيز

حل شريف سلامة بالأمس ضيفًا على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، عبر قناة on، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الكواليس في حياته قبل دخوله التمثيل، كما كشف عن كواليس في مشواره الفني.

 

وقال سلامة : قابلت الساحر محمود عبدالعزيز للمرة الأولى على احدى الشواطئ، وسألني إذا كنت أجيد التمثيل أم لا فقلت له لا لكنني أدرس في معهد الفنون المسرحية، وكنت لا أرغب في دخول التمثيل بسبب حبي للتصوير، لكنه طلب مني أن أقابل مخرج مسلسله الجديد محمود المصري.

 

وأكمل : شعرت بالإحراج لأن طلب التمثيل جاء من نجم بحجم محمود عبدالعزيز، ورشحني للعب دور معه، وبالفعل وافقت واشتركت في العمل، وكانت انطلاقتي في التمثيل، وتدربت كثيرًا على الدور حتى لا أخطأ أمامه، وكنت في كامل تركيزي، وأخبرني الساحر في كواليس التصوير أنني سأصير نجم في المستقبل، مما شجعني على استكمال مسيرتي في التمثيل. 

 

وعن الزعيم عادل إمام، واصل : تجربتي معه في فيلم مرجان أحمد مرجان كانت رائعة، وهو من رشحني للعب دور ابنه في الفيلم، حيث كنت أواصل تصوير مسلسل حضرة المتهم أبي مع نور الشريف، وهاتفني الزعيم حتى أقابله في كواليس احدى مسرحياته، وعندما قابلته أخبرني أنني ممثل جيد وأنه يريدني معه في فيلمه الجديد مرجان أحمد مرجان.

 

وعن دوره في مسلسل فاتن أمل حربي، اختتم : جسدت شخصية مستفزة في العمل، وكل العناصر ساعدتني، منها المخرج الرائع ماندو العدل، ونيللي كريم لأنها متفهمة لطبيعة دوري رقم قسوته معه في الأحداث، وأحببت الشخصية جدًا، لأن الشخصيات البعيدة عن شخصيتي الحقيقية تنال إعجابي. 

 

تم نسخ الرابط