رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم عيسى : هناك اختراق إخواني لجماهير الأهلي واختراق سلفي لجماهير الزمالك

إبراهيم عيسي
إبراهيم عيسي

استكمل الكاتب والإعلامي ابراهيم عيسى حديثه خلال الجزء الثاني من لقائه مع المذيعة أسما ابراهيم، ببرنامجها حبر سري، على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن حقيقة مهاجمته لجمهور النادي الأهلي وعلاقته به.

 

وقال عيسى : ماعاش ولا كان اللي يهاجم جمهور الأهلي!، كيف أهاجم قطاع واسع من الشعب المصري؟، أنا أهاجم المتعصبين والتعصب والمغرضين، ومن يريد عمل فتنة بين جمهوري الزمالك والأهلي؟، مصر عبارة عن أهلي وزمالك كيف أهاجم مصر؟، ومن يهاجم هذا الجمهور إما مجنون أو مختل. أنا أهاجم سلوكيات وتصرفات، ولكن كل جماهير مصر فوق رأسي، وهناك اختراق إخواني لجماهير الأهلي، واختراق سلفي لجماهير الزمالك، وخاصةً ألتراس الأهلي، وجماعة حازم صلاح أبو اسماعيل مخترقة ألتراس الزمالك.

 

وتابع : تلقيت تهديداً بالقتل من جماعة حازم أبو اسماعيل من ألتراس الزمالك لأنهم يعلمون أني زملكاوي، وذلك لأنهم يعلمون أن جمهور الكرة شباب، ومتعصب وغرائزي، فاستغل العواطف والسن الصغير ليغذيه بالأفكار السلفية، ولكني لا أهاجم قرارات الإدارة في الفريقين، ومازال الإخوان والسلفيين يستغلون الجماهير ليفتعلوا عنف وكراهية، وعمل بلبلة في مصر وذلك من خلال التوجه للأفراد المهيأة لذلك.

 

وأضاف : أرى في ألتراس الفريقين حالة من الكراهية لم أرها طوال حياتي، هذه أسوأ وأخطر وأحط فترة للوسط الرياضي في مصر، لابد أن نفصل بين عواطفنا وحبنا للفريق وبين الواقع.

 

 

تم نسخ الرابط