رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022 تحت شعار فوق الخيال

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ

بدأت منذ قليل، فعاليات حفل افتتاح موسم الرياض 2022، تحت شعار فوق الخيال، ويشهد الحفل عرضًا عالميًا لسيرك دو سوليه، وحفل غنائي تحييه المطربة العالمية آن ماري، كما سيكون هناك عرض بالدرونز التي ستزين سماء الرياض. 

 

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، منذ أيام، عن تفاصيل موسم هذا العام، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن الفعاليات التي من المقرر أن يتضمنها الموسم، أبرزها إقامة حفل غنائي يجمع إليسا وهيفاء وهبي للمرة الأولى على مدار مشوارهما الفني.

 

وكشف أيضًا عن افتتاح أكثر من مكان جديد، منها منطقة مشجعين خاصة ببطولة كأس العالم ضمن الفعاليات، بجانب منطقة جديدة بإسم بوليفارد ورلد تحتوي على أكبر بحيرة في العالم، وتستهدف الفعاليات جميع فئات المجتمع، وتضم ثقافات من مختلف دول العالم أبرزها أمريكا، اليابان، الصين، الهند، المغرب، إسبانيا، ويتاح للزوار التمتع بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض، بجانب 8 مطاعم عالمية، ومنطقة رياض سكاي.

 

ويعرض هذا العام 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، أبرزها : مسرحية الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، وعدد كبير من الحفلات الأسبوعية.  

 

ويضم الموسم الجديد أيضًا العديد من الفعاليات الرياضية منها WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر.

 

 

تم نسخ الرابط