رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : شيرين عبدالوهاب بدأت تستجيب للعلاج وتتردد على الجيم يوميًا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

انقطعت أخبار شيرين عبدالوهاب عن جمهورها والمقربين منها منذ الإعلان عن دخولها المستشفى قبل أيام قليلة، بسبب فرض حالة من السرية على حالتها الصحية.

 

وعلم خبر أبيض أن شيرين بدأت العلاج بالفعل خلال الأيام الماضية، وحالتها النفسية مستقرة، وتتردد على جيم المستشفى يوميًا، وتتعامل مع الموجودين معها بشكل طبيعي، كما تحرص على التوجه لغرفة الفنون، أما أكثر أكلة تطلبها هي البيض المسلوق.

 

وكان قد أعلن أكثر من نجم دعمه لـ شيرين، منهم رامي عياش الذي جاء خصيصا إلى مصر لمساعدتها، وقال : جئت خصيصًا من لبنان إلى مصر لدعم شيرين والوقوف إلى جانبها في أزمتها، ونرغب جميعا أن نعرف ما يمكن أن نقدمه لها، فهي فنانة وقامة كبيرة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدلًا من البيت بيوت عديدة، وكل البيوت مفتوحة لها، وهي مثل أختي.

 

وقال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين : كل الدعم لأختي شيرين لأنها ثروة قومية، والنقابة تحت أمر شيرين، وهي لم تتصل بنا أو تطلب الدعم حتى الآن، وفي انتظار إشارة منها، وقررنا زيارتها في المستشفى أنا وعدد من الفنانين منهم أحمد سعد وأنغام ولكن لم نذهب بعد، وتابع : أنا بحب شيرين على المستوى الشخصي لأنها صوت لا يختلف عليه أحد، والنقابة في ضهر شيرين نفسيا وأدبيًا ومعنويًا وكل حاجة في صالحها هنعملها.  

 

 

تم نسخ الرابط