رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : شيرين عبدالوهاب عشرة عمري ومش زعلان من نصر محروس

دياب - شيرين - نصر
دياب - شيرين - نصر محروس

حل دياب ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدث دياب خلال الحلقة عن كواليس في حياته الشخصية والفنية، منها نشأته وبداية دخوله مجالي الغناء والتمثيل.

 

وقال دياب : أحاول أن أتنوع في أدواري، وأحسن اختياراتي، وأقدم أدوار مختلفة عني، واستمتع بذلك، وأقوم بقراءة سيناريو العمل كاملًا، وإذا انجذبت له أوافق على تقديمه على الفور، وقدمت أدوار شر كثيرة مختلفة عن بعضها البعض، واعتبرها تحديًا كبيرًا لي، وألذ دور شر قدمته كان دور منصور الحرامي في مسلسل أيوب مع مصطفى شعبان.

 

وأكمل : شهرتي كمغني ساعدتني في دخول مجال التمثيل كبطل منذ البداية، وأغني منذ أن كان عمري 15 سنة في الأفراح بمنطقة إمبابة، كما غنيت في حفلات المدرسة ومثلت في المسرحيات وقتها، وكنت أهرب من الحصص، وغنيت علشان مكنش معايا فلوس، وكنت أمارس كرة القدم، وكنت أعاني أنا وأسرتي من ظروف مادية صعبة، وحصلت على 10 جنيهات في أول فرح، ثم غنيت بـ 45 جنيه في فرح آخر.

 

وواصل : انفصلت عن شركة فري ميوزيك لـ نصر محروس منذ أكثر من سنة، ولكن مازالت تجمعني علاقة طيبة بمحروس ومش زعلان منه، واعتبره صانع موسيقى رائع وقدم أهم الأحداث الموسيقية في الـ 30 سنة الأخيرة.

 

وتابع : شخصية علي الغريب في مسلسل نسل الأغراب هي الأحب إلى قلبي، ونسل الأغراب كان من أجمل الأعمال التي قدمتها، وسنة 2020 كانت مميزة بالنسبة لي والأهم في حياتي الفنية بسبب اشتراكي في أكثر من عمل في رمضان سواء ادوار أو كضيف شرف، وبكيت بعد انتهاء تصوير نسل الأغراب لحبي وتعلقي بالدور.

 

وأضاف : مسلسل كلبش كان أولى أعمالي خلال موسم رمضان، وبيتر ميمي هو من رشحني للدور، وكنت سعيد للعمل مع أمير كرارة، كما ظهرت كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي اعتبره تكريمًا لأبطال في حياتنا لا يتحدث عنهم الكثيرون، ونفسي أقدم دور تاريخي لايق علي، ويصبح بصمة في مشواري، وقرأت رواية هيبتا وكان نفسي أعمل دور فيها، وأنا أقرأ الروايات باستمرار.

 

وعن شيرين عبدالوهاب، اختتم : شيرين عشرة عمري وكلنا سوا عيش وملح من أيام شغلنا في فري ميوزيك مع نصر محروس، وأتمنى ترجلعنا بالسلامة وتتخطى أزمتها الأخيرة.

 

 

تم نسخ الرابط