رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب جدة روبي ضمن أحداث مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

روبي _ سميحة أيوب
روبي _ سميحة أيوب

تواصل سميحة أيوب في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل درامي ومنها مسلسل حضرة العمدة، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تعاقدت على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة مع روبي وأجسد من خلال العمل جدتها وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت العرض.

 

وأضافت : حاليًا أواصل تصوير مسلسل جديد بعنوان جروب العيلة، والذي أجسد من خلاله أيضًا شخصية جدة ونناقش من خلاله فكرة العلاقات بين أفراد الأسرة الواحدة، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبدالله وإخراج منال الصيفي.

 

وشاركت سميحة أيوب في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل انحراف، وشارك في بطولته روجينا، لوسي، عبدالعزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفي، محمد كيلاني، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

وتنتظر سميحة أيوب عرض فيلم ليلة العيد، المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، ويضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط