رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. فضل ونعمة يتصدر بـ 3 ملايين وكيرة والجن ثانياً وأشباح أوروبا يتراجع للمركز الأخير

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ فيلم فضل ونعمة على صدارة شباك التذاكر بالأمس، حيث حقق إيرادات 216 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حصده هذا الأسبوع إلى 3 ملايين و867 ألف جنيه، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. 

 

وحل فيلم كيرة والجن في المركز الثاني، حيث حقق بالأمس إيرادات 47 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع أكثر من 520 ألف جنيه، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ويدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم، والذي حصد بالأمس 40 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته هذا الأسبوع إلى 380 ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد إمام، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن الكوميدي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

أما فيلم حظك اليوم، فحل رابعًا في ترتيب هذا الأسبوع، حيث اكتفى بالأمس بـ 6 آلاف جنيه إيرادات، وجمع أكثر من ربع مليون جنيه خلال أول أسبوع عرض له، والعمل من بطولة كريم قاسم وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

فيما تراجع فيلم تسليم أهالي إلى المركز الخامس، بإيرادات أمس 12 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع أكثر من 246 ألف جنيه، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، ويدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

وجاء فيلم بحبك في المركز السادس، حيث حقق بالأمس إيرادات 25 ألف، ووصل إجمالي ما جمعه هذا الأسبوع إلى 219 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي، ومن بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، ومن تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

وتذيل فيلم أشباح أوروبا الترتيب، بإيرادات أمس 6 آلاف و570 جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 181 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ومن بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط