رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استئناف تصوير فيلم 5 جولات بطولة نور النبوي وآدم الشرقاوي وتأليف محمد عبدالمعطي في العاصمة الإدارية

نور النبوي وآدم الشرقاوي
نور النبوي وآدم الشرقاوي مع المؤلف محمد عبدالمعطي

بدأ صناع فيلم 5 جولات الفترة الماضية تصوير مشاهد العمل، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج مازن أشرف، وعلم خبر أبيض أن نور النبوي وآدم الشرقاوي استئنفا مؤخرًا تصوير باقي مشاهد العمل في العاصمة الادارية وبالتحديد في الصالة المغطاة، خاصة أن أحداث العمل تدور حول رياضة الـ MMA.  

 

فيلم 5 جولات بطولة ماجد المصري، نور خالد النبوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك وآخرين، وينتظر الجمهور المحب للسينما هذا العمل خاصة أنه بطولة جماعية يضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، فضلًا على أنهم يناقشوا من خلاله أبرز القضايا التي تخص الشباب منها علاقات عاطفية وأسرية، والرياضات المنتشرة بين الشباب في الفترة الحالية، ورصدت الشركة المنتجة للعمل ميزانية ضخمة له لكي يخرج بالشكل الذي يليق به.

 

وكان آخر أعمال المؤلف محمد عبدالمعطي في السينما فيلم الفلوس، الذي حقق إيرادات عالية ونجاح كبير وقت عرضه، وكان من بطولة تامر حسني وإخراج سعيد الماروق، وشارك في بطولته زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بجانب عدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا.

 

بينما كان آخر أعمال عبدالمعطي الدرامية مسلسل الدايرة، وكان من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إسلام جمال، عماد رشاد، والراحلة مها أبوعوف.

 

 

تم نسخ الرابط