رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فردوس عبدالحميد تتعاقد علي مسلسل العين بالعين بطولة نيللي كريم رمضان 2023

نيللي كريم - فردوس
نيللي كريم - فردوس عبدالحميد

بدأت نيللي كريم خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسل العين بالعين، الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن فردوس عبدالحميد تعاقدت على المشاركة في المسلسل، وبدأت دراسة والتحضير للشخصية التي تظهر بها في الأحداث.

 

وتواصل فردوس في الفترة الحالة تصوير أكثر من عمل درامي منهم مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رياض الخولي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ويدور في إطار شعبي اجتماعي تشويقي.

 

كما أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل الضاحك الباكي، من بطولة عمرو عبدالجليل، وإخراج محمد فاضل، وتجسد فردوس خلاله دور والدة عمرو عبدالجليل، الذي يلعب دور نجيب الريحاني، حيث يتناول العمل السيرة الذاتية للريحاني. 

 

على جانب آخر، انتهت نيللي كريم مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، الذي تقوم ببطولته بجانب يسرا، ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

 

وشاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه شريف سلامة، محمد ثروت، فادية عبدالغني، وعدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط