رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وإليسا ومحمد رمضان ووائل كفوري ومحمد منير وويجز .. نجوم أبرز حفلات نوفمبر 2022

رمضان - كفوري - أنغام
رمضان - كفوري - أنغام - منير - إليسا - ويجز

يشهد شهر نوفمبر المقبل إقامة عدة حفلات غنائية ضخمة يحييها نخبة من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي. 

 

وروجت أنغام عبر حسابها على إنستجرام لحفلها المقرر إقامته في التجمع الخامس، يوم 11 نوفمبر المقبل على مسرح الماركي بـ كايرو فيستيفال سيتي، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أبرز أغانيها ويتراوح سعر التذاكر ما بين 1250 إلى 1850 جنيه.

 

 

 

أيضًا كشفت إليسا عبر إنستجرام عن إحياء حفل غنائي ضخم في باريس، وذلك يوم 12 نوفمبر المقبل، وهو الحفل الرابع لها في باريس على مسرح الأوليمبيا العريق، كما يشاركها تامر حسني في حفل الكويت، المقرر له 24 نوفمبر، ويتراوح سعر تذاكر الحفل ما بين 8500 و2800 جنيه. 

 

ويحيي محمد رمضان حفل في موسم الرياض، يوم الإثنين 1 نوفمبر، والمقرر أن يقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور ومنها: دوشة، الملك، وياحبيبي، وتبدأ أسعار التذاكر للحفل 58 ريال، ما يعادل 300 جنيه مصري.

 

بينما يحيي وائل كفوري حفل في الأردن، يوم 4 نوفمبر المقبل، كما يقف على مسرح المجاز بالإمارات في 12 نوفمبر، بينما يأتي حفله الأخير في أبو ظبي يوم 19 نوفمبر، ويتراوح أسعار التذاكر ما بين 550 إلى 1500 درهم إماراتي.

 

وكذلك يحيي الكينج محمد منير وعزيز مرقة حفل في فندق جولدن جويل بالإسكندرية، ومن المقرر إقامته يوم 10 نوفمبر، وبعد أن كان مقرر إقامته بعد هذا الموعد بيوم، وانقسمت أسعار التذاكر ما بين 350 و550 و2500 جنيه، ونشر عزيز بوست على إنستجرام عبر خلاله عن سعادته لمشاركته الكينج الحفل الضخم، وقال: بشوفكم مع الكينج محمد منير .. مش متخيلين قد إيش متحمس.

 

وأعلن ويجز عن إحياء حفل يوم 19 نوفمبر في دبي، وانقسمت فئات التذاكر إلي فئتين الأولي 165، والثانية 295 درهم إماراتي، كما يحيي في 4 نوفمبر حفل غنائي في المنارة، ويتراوح أسعار تذاكر حفله ما بين 350 إلى 1200 جنيه.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط