رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماح أنور تنضم إلى أبطال مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج رمضان 2023

محمد فراج - سماح
محمد فراج - سماح أنور

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت، التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل المقرر عرضه في رمضان 2023، وقالت سماح أنور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في بطولة المسلسل مع محمد فراج، والدور مختلف وجديد عليّ، وسيناريو المسلسل مكتوب بحرفية وانجذبت إليه منذ قراءة أول حلقة. 

 

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعبدالعزيز مخيون، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح، وإنتاج أمير شوقي.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت سماح أنور مؤخرًا على المشاركة في مسلسل المداح 3، من بطولة حمادة هلال، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وأحمد ماهر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

وكانت قد حققت أنور نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بمسلسل الليلة واللي فيها، بطولة زينة، وتم عرضه عبر منصة شاهد Vip، وتصدر تريندات السوشيال ميديا وقائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة.

 

أما محمد فراج، فينتظر عرض مسلسله الجديد غرفة 207، يوم 31 أكتوبر الجاري، عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل نفس الاسم، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، وتشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، ويوسف عثمان، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

كما يشارك فراج في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، مع نيللي كريم، ويجسد خلاله شخصية لاعب كرة قدم نصاب، ويشارك مع الفريق الخاص بالمكفوفين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج عمر هلال. 

 

تم نسخ الرابط