رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة : الأمومة حرمتني من السينما العالمية والهجوم على إلهام شاهين غير مبرر

بسمة - إلهام شاهين
بسمة - إلهام شاهين

حلت بسمة ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس عديدة في حياتها الشخصية، وأقرب أعمالها الفنية إلى قلبها.

 

وقالت بسمة : شكلي تغير في السنوات الأخيرة، وزاد وزني 10 كيلو خلال العشر سنوات الماضية، ولكن أحاول الحفاظ على حد معين لا أتجاوزه عندما أقف على الميزان، وأقلل في أكلي لمدة أربعة أشهر حتى أخسر مازاد من وزني، خاصة أن عملي يعتمد على الشكل، وأواجه مشكلة بسبب أن عملنا ينتهي من التصوير في وقت متأخر، مما يجعلني أتناول الطعام في هذه الأوقات ويزيد وزني.

 

وواصلت : لا أهتم بالتقدم في السن، وأستطيع الحفاظ على نفسي، وكلنا نحب أن نظهر صغار في السن، وكل أيقونات الجمال في السينما العالمية يحافظون على شكلهم لسنوات طويلة مع التقدم في العمر، وتأتيني تعليقات مزعجة كثيرًا على السوشيال ميديا، منها عن حياتي الشخصية التي أرفض أي تدخل بها، كما يعلق الكثيرون على أفكاري وتصرفاتي ولبسي، وأرى أن الصمت هو أنسب رد على ذلك.

 

وأكملت : كنت مقلة في أعمالي الفنية لـ 8 سنوات، بعد أن أنجبت ابنتي، والسوشيال ميديا غيرت في حياتنا والتنمر زاد من خلالها، وانزعجت من التنمر على إلهام شاهين الغير مبرر عندما أعلنت عن التبرع بأعضائها بعد وفاتها.

 

وأضافت : دوري في مسلسل طير بينا يا قلبي كان ظهور خاص لكنه أصبح أكبر فيما بعد، وأجد صعوبة في التوازن بين بيتي وعملي، لأن الأمومة وظيفة في حد ذاتها، والأمومة غيرت في الكثير من الأمور.

 

وتابعت : جاءتني فرصة للمشاركة في مسلسل أمريكي، وكان يمكنني أن أستمر في السينما العالمية، ولكن الأمر كان صعب بسبب ظروف السفر لأكثر من بلد، كما أنني كنت قد أنجبت ابنتي نادية، وكان لا يمكنني اصطحابها معي في سفري، وانفصلت عن طليقي عمرو حمزاوي لأسباب شخصية، لكننا حافظنا على علاقتنا حتى الآن، وهو جزء من عائلتي وتربطني علاقة طيبة بزوجته السابقة وأبنائها.

 

واختتمت : كان لي حظًا في السينما بالعمل مع مخرجين كبار، وتقديم أدوار هامة، وأستفدت منها في عملي وحياتي، ومسلسل الداعية كان هام جدًا في هذه الفترة لظروف البلاد وقت حكم الإخوان، وكنت حامل في نادية بنتي وقتها، وصورنا المسلسل علشان يدي الناس أمل، كذلك مسلسل قصة حب من الأعمال الأقرب لقلبي، لأنه كان عمل جرئ ومميز.

 

تم نسخ الرابط