رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين يبدأ تصوير مسلسله الذي يتناول فيه مرض مؤمن زكريا ديسمبر المقبل والعرض رمضان 2023

آسر ياسين
آسر ياسين

بدأ آسر ياسين لمسلسل جديد عن رواية حسن كمال التي تحمل اسم نسيت كلمة السر، وقال هاني خليفة مخرج العمل  في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المفترض أن نبدأ تصوير المسلسل في ديسمبر المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه، كما أنه سيحمل العديد من المفاجآت.

 

وحقق هاني خليفة نجاح كبير مؤخرًا من خلال مسلسل الليلة واللي فيها، تأليف محمد رجاء، واحتل العمل ترند منصة شاهد وقت عرضه، وكان من بطولة زينة، سماج أنور، وأبيوسف، وتفاعل مع المسلسل عدد كبير من الجمهور.

 

وأكد الكاتب حسن كمال في تصريح خاص لنا من قبل : حاليًا نواصل التحضير للعمل المأخوذ عن روايتي التي تحمل اسم نسيت كلمة السر، ومن المفترض أن يقوم ببطولته آسر ياسين، وتابع : قصة الرواية تدور حول فكرة بطل رياضي أصيب بمرض نادر وهو الـ MS، أو التصلب المتعدد. وأكد لنا آسر ياسين الخبر وقال : المسلسل سيتناول أكثر من موضوع منها مرض مؤمن زكريا. 

 

يذكر أن هذا المرض النادر يصيب عدد قليل جدًا على مستوى العالم، ومن أشهرهم في مصر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو ما جلعه يبتعد عن كرة القدم منذ عدة سنوات. 

 

ومن ناحية أخرى يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية تصوير فيلم شماريخ، الذي يقوم ببطولته، ويشارك فيه أمينة خليل وآدم الشرقاوي، وتظهر هدى المفتي في الأحداث كضيفة شرف.

 

وحقق آسر خلال الفترة السابقة نجاح كبير من خلال عرض مسلسل الثمانية، واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، ويعد هذا العمل هو التجربة التأليفية الأولى للمستشار تركي آل الشيخ في الدراما، وشارك في بطولته كل من محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وآخرين، وكان من إخراج أحمد مدحت.

 

كما أنه ينتظر في الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه محمد ممدوح، دياب، شريف منير، أحمد حاتم، كريم فهمي والعديد من ضيوف الشرف.

 

تم نسخ الرابط