رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ستيفن سيجال ضيف ختام النسخة الثالثة من «مهرجان الجونة السينمائي» اليوم

ستيفن سيجال
ستيفن سيجال

مونيكا بيلوتشي، انطونيو بانديراس، وغيرهما أسماء تم طرحها لحضور افتتاح وختام الجونة السينمائي، وفي اللحظات الأخيرة يتم الإعتذار.

الأولي بسبب ظروف الطيران، والثاني أكد سميح ساويرس بأن شائعات المظاهرات في مصر هي السبب، وقال ذلك عبر برنامج «مساء DMC» مع رامي رضوان.

نجم النسخة الثالثة

لكن ورغم كل الظروف يصر المسئولين عن المهرجان حضور ضيف أجنبي كما حدث في دورته الأولي ودورته الثانية بحضور سلفستر ستالون، وبعد مفاوضات عديدة تأكد اليوم حضور نجم أفلام الأكشن ستيفن سيجال الذي يتم التنسيق معه منذ فترة طويلة.

سيجال في برنامج رامز جلال

ستيفن سيجال واحد من نجوم الأكشن في السينما الهوليودية في فترة نهاية الثمانينات والتسعينات، ولم يظهر في أي برنامج مصري إلا «رامز يلعب بالنار» والذي تم تصويره في «كازابلانكا» بالمغرب.

من هو ستيفن سيجال؟

يذكر أن سيجال تم تعيينه منذ فترة ممثلا خاصا لوزارة خارجية روسيا لشؤون الإتصالات الإنسانية الروسية الأميركية. ومُنح الجنسية الروسية عام 2016، وأشاد في ذلك الوقت بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووصفه بأنه أحد أكبر الزعماء في العالم.

أهم أدواره

وحقق سيغال، المولود في الولايات المتحدة والمعروف بإجادة الفنون القتالية، شهرة عالمية واسعة من خلال أدوار لعبها في أفلام حققت نجاحا مثل دوره في فيلم «تحت الحصار».

تم نسخ الرابط