رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : أنتهي من تصوير مسلسلي حرب الجبالي في لبنان منتصف نوفمبر المقبل والعرض قريبًا

أحمد رزق
أحمد رزق

يواصل أحمد رزق في الفترة الحالية، تصوير مسلسله الجديد حرب الجبالي، والمقرر طرحه ضمن أعمال الـ Off Season ذات الـ 45 حلقة.

 

وقال رزق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنتهي من تصوير كافة مشاهد العمل في منتصف نوفمبر المقبل بلبنان، تمهيدًا لدخوله مراحل المونتاج والمكساج لعرضه قريبًا، والمسلسل يدور في إطار شعبي مع أحداث مليئة بالمفاجآت، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

 

ويجسد رزق خلال العمل شخصية حرب الجبالي، ويظهر صلاح عبدالله بدور والده، ويدخلان في صراعات عديدة مع عائلة رياض الخولي في حي الجمالية، فيما يظهر أحمد خالد صالح بدور ابن رياض الخولي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع بين الخير والشر.

 

مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

يذكر أن أحمد رزق غاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2022،  بعد أن كان من المفترض أن يقدم بطولة مسلسل لام شمسية مع منى زكي، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ولكن تم تأجيله بسبب إصابة عدد كبير من صناع العمل بفيروس كورونا، ولم تقرر بعد الشركة المنتجة الموعد النهائي لطرحه.

 

فيما كانت آخر أعمال رزق، فيلم 200 جنيه، الذي عرض في 2021، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، هاني رمزي، ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، أحمد السعدني، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، مي سليم، ودينا فؤاد، وكان من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين. 

 

 

 

تم نسخ الرابط