رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : بحضر دروس دين وبروح لدكتورة نفسية علشان ساعات بدور على نفسي ومش بلاقيها

وفاء عامر
وفاء عامر

حلت وفاء عامر ضيفة على برنامج البخت، المذاع عبر قناة الشمس، وكشفت خلال حوارها عن حضورها دروس دينية، وقالت: بحب أحضر الدروس الدينية، وكنت بستفيد من بعضها.

 

وتابعت : استفدت كثيرًا ولغتي تحسنت كثيرًا، وأي شخص يرق قلبه عند سماع أي شيء متعلق بالدين، وكنت دائمًا أصل لمرحلة البكاء، والتردد على الدروس الدينية جعل قلبي أرق من الأول.

 

وانفعلت وفاء بسبب من تعتزل الفن وتهاجم غيرها من الفنانات، وقالت : دخلتي الفن، ومحدش له حق يعلق على التمثيل أو يعمله شماعة، والجمهور لا ينسى تاريخ الفنان، والتوبة فى كل ثانية، لكني أرفض كلمة توبة فنانة.

 

كما شددت وفاء علي أنها تذهب لطبيب نفسي بسبب أعمالها، وأضافت : أنا بروح لدكتورة نفسية، وأعتبرها صديقة، وبروح لها ساعات البيت، وبتساعدني جدا إني أعدي مراحل في حياتي علشان ساعات بدور على نفسي ومش بلاقيها ومشاكل الشغل بتأثر على حياتي.

 

يذكر أن وفاء عامر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 مسلسلات، أهمها بيت الشدة وكان من بطولتها المطلقة، بالإضافة إلى راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وأحمد بدير، هنا شيحة، أنوشكا، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، فيما شاركت أيضا في مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب ومي عز الدين.

 

  

تم نسخ الرابط