رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو الليثى : أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة فى فيلم إبراهيم الأبيض

أحمد السقا - عمرو
أحمد السقا - عمرو الليثي - باسم سمرة

تحدث عمرو الليثى خلال برنامجه واحد من الناس، الذى يعرض على قناة الحياة، عن الأزمة التى فجرها باسم سمرة مؤخرا بالحديث عن حذف أحمد السقا لمشاهده فى فيلم إبراهيم الأبيض.

 

وقال الليثي : أحمد السقا حلف على المصحف أنه محذفش دور باسم سمرة فى فيلم إبراهيم الأبيض، بينما ظهر باسم قبل أسابيع مع عمرو الليثي، وأكد من خلال برنامج واحد من الناس، أن السقا كان وراء استبعاده من فيلم الجزيرة 2، وهو السبب في تهميش دوره بفيلم إبراهيم الأبيض.

 

وأوضح أن شخصيته في فيلم الجزيرة تعرضت للقتل حتى لا يظهر في الجزء الثانى، مؤكدا أن الأمر تكرر في إبراهيم الأبيض قائلا : شالوا دوري تقريبا، عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة.

 

وانتهى أحمد السقا مؤخرا من تصوير فيلم السرب، والعمل من بطولة دياب، محمد ممدوح، شريف منير، نيللي كريم، قصي الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمود عبدالمغني وتأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية من ضمنها قيام القوات الجوية بعملية نوعية داخل الأراضي الليبية بعد ذبح أكثر من 21 مصري من قبل بعض الجماعات الإرهابية.   

 

ومن ناحية أخرى تعاقد باسم سمرة على مسلسل بطن الحوت بجانب محمد فراج، تأليف أحمد فوزى صالح، والمقرر عرضه فى رمضان 2023، فيما تواصل الشركة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل والإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

كما يشارك باسم أيضا فى مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، وسيتم عرضه أيضا فى رمضان المقبل، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، محمد رضوان، فيما تم ترشيحة للمشاركة في بطولة فيلم يوم استقالة مجرم، بطولة أمير كرارة، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى.

 

 

تم نسخ الرابط