رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي : محمد إمام أفضل من أحمد السعدني ونبيلة عبيد ونادية الجندي مبيعرفوش يمثلوا

خبر ابيض

واصل علاء مرسي حديثه في الجزء الثاني من لقائه مع برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وكشف مرسي عن رأيه في العديد من نجوم الوسط الفني، وكواليس أخرى في مشواره الفني.

 

وقال علاء : محمد هنيدي يضحكني أكتر من محمد سعد، وفي رأيي أحمد السقا وأمير كرارة لم يجيدا دور الضابط في أعمالهما الفنية، وخالد النبوي أكثر ذكاءًا من إياد نصار، ومحمد إمام أفضل من أحمد السعدني، وأنا من أفضل الممثلين موهبة على مستوى العالم، لكنني لا أتقاضى الملايين في أجري.

 

وواصل : في نجوم مبتعرفش تمثل كتير لكنهم أصبحوا نجوم مثل نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي ودرة، وأرى أن حلمي يملك ذكاءًا فنيًا عظيمًا في اختياراته لأعماله، ومحمد رمضان ممثل عظيم وموهوب على الرغم من اتجاهه للغناء ، ولكن فكرة نمبر وان ليست صحيحة حتى أن الزعيم عادل إمام ليس نمبر وان، وأحمد آدم فنان رائع وبتخض وأنا بمثل قدامه.

 

وأضاف : ترتيبي للنجوم الأهم في تاريخ مصر هو: عادل إمام في المركز الأول، ثم أحمد زكي، ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز، وندمت على مشهد ماما حلوة في فيلم عندليب الدقي، لأن الكثيرون أعتقدوا أنني لم أقدم غيره، وعلى الرغم من نجاحه لكنه لم يكن مفيدًا لي.

 

واختتم : في النجوم الحاليين أرى أن الأهم هم آحمد آدم ومحمد سعد وإياد نصار وكريم عبدالعزيز وصلاح عبدالله، وأحمد السقا دائمًا ما تكون له كلمة مسموعة في اخيتار طاقم الممثلين في أعماله، ومفيش بينا أي خلافات، وصرحت من قبل أنني لن أظهر كضيف شرف مرة أخرى، وقمت بالعديد من الأعمال بدون أجر رغم احتياجي للمال.

 

تم نسخ الرابط