رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز مهدد بالخروج من سباق رمضان 2023

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

بدأ كريم عبدالعزيز، خلال الأيام القليلة الماضية تصوير المشاهد الأولى من مسلسل الحشاشين في دولة مالطا، ومن المفترض أنه عاد بعدها للقاهرة لتصوير بعض المشاهد، قبل أن يسافر إلى كازاخستان من أجل تصوير عدد من المشاهد هناك.

 

هذا ماكان متفق عليه، لكن أحياناً تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن. فقد علم خبر أبيض أن هناك العديد من العوائق التي تقف أمام استكمال مسلسل الحشاشين في الفترة المحددة، ومنها تقلب الطقس مع دخول الشتاء، وسقوط أمطار وغياب الشمس لأوقات طويلة في عدد من الدول التي تشهد تصوير العمل. وهو ماقد يعوق حركة التصوير.

 

أيضًا التوترات السياسية حاليًا في المناطق المحيطة بدولة كازاخستان ستجعل صناع العمل يلجأون إلى التفكير على بلد أخرى للتصوير، وهو الأمر الذي سيكلف الشركة ميزانية إضافية، وأخيراً ارتفاع الميزانية بشكل عام.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، شريف سلامة، ميمي جمال، أمير المصري، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال، نور محمود، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي، وآخرين ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز شارك في موسم رمضان 2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال.

 

وعلى مستوى السينما، حقق كريم عبدالعزيز الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم كيرة والجن، والذي حقق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك في بطولته أحمد عز، هندي صبري، سيد رجب وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط