رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وعد إبليس بطولة عمرو يوسف يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد بعد انتهاء عرضه

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حقق مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد Vip، بعد عرض حلقته الأخيرة يوم الخميس الماضي، ومازال يتصدر قائمة تريند الأعلى مشاهدة حتى الآن. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار رعب تشويقي خيال، حول عمرو يوسف الذي يلعب دور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ومتزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان من أجلها بسبب تعرضها لأزمة صحية كبيرة،  مما يدخله في العديد من الصراعات النفسية خلال الأحداث ويقوم بالعديد من الجرائم. 

 

واستعان صناع المسلسل بطاقم عمل سلسلة أفلام Mission Impossible الشهيرة لتنفيذ مشاهد الأكشن والمعارك، وسبق وكشف عمرو يوسف عن كواليس العمل خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على mbc مصر، وقال : التحضير للمسلسل أخذ وقت طويل حتى يخرج على أكمل وجه، وعلى الرغم من أن المسلسل 6 حلقات لكن تحضيراته استغرقت وقتًا أكثر من مسلسلات الـ 30 حلقة، وكنا أحيانًا نصور مشهد واحد في اليوم حتى نعطي كل مشهد حقه.

 

وواصل : إنتاج العمل كان صعبًا ليس على المستوى المادي ولكن بسبب صعوبة تنفيذه، والمخرج الإنجليزي كولين كان رائعًا، واكتشفت أماكن في مصر لم أكن أعرفها خلال التصوير، وكان المخرج يفضل أن يصور في لوكيشنات واقعية، والفكرة تم تقديمها من قبل، لكنني كنت أفكر في الاعتذار عن تقديم العمل، تخوفًا من تنفيذه بشكل غير جيد، كما أكد على وجود جزء ثاني من المسلسل، وصرح : العمل مبني من أول يوم على أن هناك جزء ثاني، وجاري كتابته حاليًا. 

 

مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

 

 

تم نسخ الرابط