رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريق عمل مسلسل وسط البلد يحتفلون بنجاح الموسم الأول وبدء تصوير الجزء الثاني

صناع مسلسل وسط البلد
صناع مسلسل وسط البلد

وسط حضور فني لافت، احتفل فريق عمل مسلسل وسط البلد بنجاح الموسم الأول من أول سوب أوبرا مصري، والتى تعتبر أول تجربة درامية تقدم في مصر من هذا النوع، وتُعرض على قناة  MBC مصر.

 

كما أُعلن خلال الحفل عن بدء تصوير الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول ليصل إجمالي عدد حلقاته إلي 192 حلقة.

 

و قال حسن عسيري منتج العمل، إن نجاح الموسم الأول فاق توقعاته، وإن المسلسل استطاع أن يكون منصة حقيقية لإطلاق عشرات المواهب الشابة، الذين ظهروا وتألقوا في الموسم الأول، وأكد أن هناك الكثير من المواهب الجديدة التي ستُتتاح لها فرصة مميزة في الموسم الثاني، ويأمل أن يمثل هذا الشكل الدرامي الجديد إضافة لصناعة الفنون في مصر.

 

كما ذكر أحمد شفيق المخرج المشرف على إخراج المسلسل، أن فكرة تقديم هذا النوع من الدراما غير مسبوق تقديمه في مصر، وقناة MBC مصر أول من تصدي لهذه التجربة وتبني إطلاقها.

 

وتعد السوب أوبرا أحد أضخم أنواع الإنتاجات التلفزيونية العالمية، وتقدم إطار من الحلقات الدرامية التي تستمر لسنوات وتتابع الحياة اليومية للمجتمع بصدق وشفافية عالية من خلال العلاقات الاجتماعية و قصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، وغيرها من المشاعر الإنسانية والحياتية، وتتفاعل الحلقات مع الأحداث اليومية التي تقع بالفعل وتتقاطع معها وترصدها في قالب درامي شيق.

 

وتدور أحداث العمل في إطار درامي، حول الحياة اليومية للمجتمع وقصص الحب والفراق والفرح والمعاناة، من خلال أسرة فضل ووالدته التي تعيش معه، ومحاولات أخيه كامل اﻻستيلاء على بيتهم ظنا بأن والده حرمه من ميراثه.

 

ويضم العمل مجموعة من النجوم وكوكبة من الوجوه الشابة منهم:  سميرة عبدالعزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، سماح السعيد، عصام السقا، سمر علام، سلمى غريب، مازن جمال عبدالناصر، أدهم هاني كمال، زياد هاني كمال، وفاء شوقي، إلهام صفي الدين، هاني سراج، فرح عناني، ندى عادل، شاهيستا سعد، محمود حجّاج، هايدي عبد الخالق، رامي الطمباري، عبدالله أشرف، وغيرهم، وإنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.  

 

 

تم نسخ الرابط