رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرهان حسين تعتذر عن المشاركة في مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد

هنا الزاهد - ميريهان
هنا الزاهد - ميريهان حسين

تواصل هنا الزاهد تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، في لبنان، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

وعلم خبر أبيض أن ميرهان حسين كان من المقرر أن تشارك في بطولة العمل، قبل أن تعتذر وتحل بديلة لها دنيا سامي، التى تواصل تصوير مشاهدها في الفترة الحالية، فيما تنشغل مريهان بتصوير مسلسلها الجديد الونش من بطولة محمد رجب

 

مسلسل سيب وأنا أسيب يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، ومحمد جمعة، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه خلال الـ Off Season. 

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر ميرهان حسين بدء عرض مسلسل الونش مطلع نوفمبر المقبل، والذي تجسد خلاله شخصية بائعة ملابس وزوجة محمد رجب، ويشارك في بطولة العمل كل من محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

 

كما عرض لـ ميرهان مسلسل نقل عام في يناير من العام الجاري، وشاركت في بطولته مع محمود حميدة، سوسن بدر، ريم البارودي، ونور النبوي، وكان من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب. 

 

أما هنا الزاهد، فقد انتهت من تصوير أحدث أفلامها مستر إكس مؤخرًا، وتشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار كوميدي تشويقي، ويضم عددا من النجوم منهم  رحاب الجمل، بيومي فؤاد، أوس أوس، ومحمد أنور، ومن تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

كما يعرض لـ هنا حاليًا في السينمات فيلم بحبك، الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وتشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، وتجاوز العمل حتى الآن 55 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر، ويشارك في بطولته كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، وتميم عبده، ومن تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

 

تم نسخ الرابط