رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : القلب أول حاجة هتبرع بيها وممكن أتبرع بالكبد والكلى وأنا عايشة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت إلهام شاهين عن أول الأعضاء التي من المقرر أن تتبرع بها بعد وفاتها، حيث أعلنت خلال الفترة الماضية عن استعدادها للتبرع بأعضائها بعد وفاتها للمرضى.

 

وقالت إلهام شاهين خلال لقاءها مع قناة onetvlebanon: أول شئ سأتبرع به بعد وفاتي هو قلبي، ولو كان ينفع اديه لحد كانت هتبقى أمي، لأنها كانت تعاني من مشكلات في القلب، وكانت تحتاج حينها لمن يتبرع لها به، ولكنها توفيت.

 

وتابعت: كان صعب أتبرع لوالدتي بقلبي لأن ده مينفعش يحصل إلا بعد وفاتنا، ولكن الكبد والكلى أستطيع التبرع بهم وأنا صاحية في أي وقت.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، حصدت إلهام شاهين أمس جائزة عن تميز بدورها في مسلسل بطلوع الروح، الذي قدمته في الموسم الرمضاني الماضي 2022، كما نال العمل جائزة أفضل مسلسل عربي، وذلك من مهرجان الموريكس دور بدورته الـ 22.

 

وشارك في مسلسل بطلوع الروح عدد من النجوم، أبرزهم : منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، وهاجر السراج، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

 

وتشارك إلهام شاهين في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل حضرة العمدة، الذي يجمعها بروبي وعدد من النجوم أبرزهم: سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

 

تم نسخ الرابط