رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفل غنائي ضخم يجمع إليسا وتامر حسنى في الكويت 24 نوفمبر المقبل

تامر حسنى ـ إليسا
تامر حسنى ـ إليسا

يستعد تامر حسني وإليسا لإقامة حفل غنائي ضخم في الكويت يوم 24 نوفمبر المقبل.

 

وشاركا تامر وإليسا جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الرسمي الخاص بالحفل، وعبرا عن مدى سعادتهما وتحمسهما لهذا الحدث.

 

من المفترض أن يقدم تامر خلال الحفل أغاني فيلمه الجديد بحبك، بالإضافة لمجموعة متنوعة من أغانيه التى يطلبها الجمهور فى حفلاته، فيما ستقدم إليسا باقة متنوعة من أغانيها بين القديم والحديث.

 

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط الدخول وهي: يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض، ولا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، وجميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسئولية على الأرينا كويت.

 

ومن ناحية أخري، أحيا تامر حفلا غنائيا ضخما في الشيخ زايد وسط حضور جماهيري ضخم، وحرص تامر على تقديم الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، وقدم خلال الحفل أبيوسف وعزيز مرقة وشاركهما في أغنية ليه طله مع توزيع جديد وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم بعض المواهب الشابة وشاركوه غناء عدد من أغانيه الشهيرة.  

 

ومن ناحية أخرى تجهز إليسا لألبومها الجديد أنا وبس، والتي طرحت منه أول أغنية أنا وبس مؤكدة أنها ستطرح باقي الأغاني خلال الفترة القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط