رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على السيتي ويلحق بالمتصدر الهزيمة الأولى

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بفوز الريدز بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وذلك على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وشهدت المبارة إثارة كبيرة وتبادل الفريقان الفرص المحققة للتسجيل، قبل أن يخطف الفرعون المصري صلاح هدف الفوز لفريقه، ليلحق بالسيتي الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي. 

 

وأضاف بذلك محمد صلاح الهدف الثالث له هذا الموسم، فيما كان قد صنع 3 أهداف أخرى، كما سجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وارتفع رصيد فريقه ليفربول إلى 13 نقطة في المركز الثامن، واستمر مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ 23 نقطة. 

 

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من جو  جوميز، فيرجيل فان دايك، جيمس ميلنر وأندرو روبرتسون، أما في خط الوسط فلعب كل من فابينهو، تياجو ألكانتارا، هيرفي أليوت، محمد صلاح، وديوجو جوتا، وفي الهجوم روبرتو فيرمينو.

 

أما السيتي فبدأ اللقاء بكل من إيدرسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من روبين دياز، ناثان أكي، جواو كانسيلو، ومانيول أكنجي، وفي الوسط كل من إليكاي جوندوجان، رودري، وكيفين دي بروين، وفي المقدمة إيرلينج هالاند، بيرناندو سيلفا، وفيل فودين. 

 

تم نسخ الرابط