رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه بـ 5 أيام .. أبرز 5 معلومات عن فيلم Black Adam بطولة دوين جونسون

دوين جونسون
دوين جونسون

يعرض فيلم Black Adam من بطولة دوين جونسون الشهير بـ The Rock، يوم 21 أكتوبر الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف دول العالم، فيما من المقرر عرضه في مصر يوم الأربعاء المقبل. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويلعب دوره دوين جونسون، وعندما يعود من جديد إلى الحياة يصبح بطل خارق مُنح القوة من قبل الساحر Shazam، ويعتبر بلاك آدم من الشخصيات الشريرة ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران. 

 

ويعيد فيلم Black Adam ظهور شخصية بلاك آدم من جديد في أعمال DC، بعد الظهور الأول في إحدى أفلام الأربعينيات من القرن الماضي، واتصفت الشخصية وقتها كذلك بالشر والفساد في المجتمع، ولكن تشهد الشخصية الجديدة تطور في سماتها مع تقنيات حديثة وميزانية ضخمة للعمل وصلت إلى حوالي 200 مليون دولار. 

 

ويمثل الفيلم ثالث أعمال دوين جونسون هذا العام 2022، حيث يتواصل عرض فيلمه  DC League of Super-Pets، حول العالم، وينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة واقترب من الوصول إلى 200 مليون دولار إيرادات حول العالم، كما عرض لـ ذا روك مسلسل Young Rock S2 في مارس الماضي، وتناول السيرة الذاتية للمصارع الأمريكي حتى صار نجم سينما. 

 

فيلم Black Adam يشارك في بطولته إلى جانب دوين جونسون كل من فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، بيرس بروسنان، أنجيل روزاريو جونيور، جوزيف جات، كوينتيسا سويندل، المغربي مروان كنزاري، وأوديليا هليفي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

 

تم نسخ الرابط