رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا تجسد شخصية والدة أمينة خليل ضمن أحداث فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح

أمينة ـ شيرين ـ ممدوح
أمينة ـ شيرين ـ ممدوح

تعاقدت شيرين رضا مؤخرًا على المشاركة في فيلم وش في وش، الذي يجمعها بمحمد ممدوح وأمينة خليل، وعلم خبر أبيض أن شيرين رضا سوف تجسد شخصية والدة أمينة خليل خلال الأحداث.

 

وفيلم وش في وش يشارك في بطولته بجانب محمد ممدوح وأمينة خليل كل من: شيرين رضا، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أسماء جلال، محمد شاهين، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج سي سينما لأحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وتجسد أمينة خليل ومحمد ممدوح زوجان يمران بعدد من المشكلات في إطار كوميدي، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر شيرين رضا طرح فيلم في عز الضهر، الذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، ويعد في عز الضهر أولى بطولات مينا مسعود في مصر، ويشاركه ميرنا نور الدين، محمود البزاوي، محمد عز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

 

كما انتهت شيرين رضا مؤخرًا من تصوير فيلم يحيى، والذي كان يحمل اسم الملحد، ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم:  أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

وقدمت شيرين رضا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل شغل في العالي، والذي جمعها بـ : فيفي عبده، مروان يونس، توني ماهر، أحمد عبدالله محمود، كريم سرور، بسمة داود، رشا بن معاوية، ماريتا عادل، أحمد جمال سعيد، عزة مجاهد، فريد النقراشي، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف منهم تامر حبيب وعمر كمال، من إخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط