رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نفاد تذاكر مسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم والعرض بعد 4 أيام

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعلن خالد جلال نفاذ تذاكر مسرحية آنستونا بطولة دنيا سمير غانم، والتي من المقرر انطلاق عرضها يوم 20 أكتوبر الجاري على مسرح أوبرا هاوس في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

وأعاد خالد جلال نشر بوست الشركة المنظمة للمسرحية عبر استوري حسابه بـ انستجرام، والتي أعلنت عن فتح عروض شهر آخر من الآن للجمهور لحضور المسرحية.

 

وتجسد دنيا خلال المسرحية شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، كما تقدم خلال العرض 5 استعراضات كاملة إلى جانب عدد كبير من الأغاني، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

 

ويشارك دنيا في المسرحية : بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي، والذي حقق نجاحًا كبيرا، وتخطت إيراداته الـ 30 مليون جنيه في شباك التذاكر، ويشارك دنيا في البطولة: هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، ومحمد ممدوح، وأحمد فتحي، وتأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط