رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أرقام محمد صلاح وهالاند فى الدوري الإنجليزي قبل صدام اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي

هالاند ـ صلاح
هالاند ـ صلاح

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي، نحو مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 في الدوري الإنجليزي، حيث تقام المباراة على ملعب أنفليد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة. 

 

ويصطدم محمد صلاح نجم الريدز بالنرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ 15 هدفا سجلها في 10 مباريات، فيما اكتفى الفرعون المصري بهدفين مع صناعة 3 آخرين منذ انطلاق المسابقة، ولكن يتساوي الثنائي في عدد الأهداف الأوروبية هذا الموسم حيث سجل كل منهما 5 أهداف خلال مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

ويعد هذا الموسم الأول لـ هالاند في الدوري الإنجليزي بعدما انتقل في موسم الانتقالات الأخير من صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة كلفت الأخير 60 مليون يورو، بالإضافة إلى ما يقرب من 100 مليون يورو عمولات لإتمام الصفقة، ويتقاضي هالاند حوالي 18 مليون يورو سنويا لمدة 5 سنوات. 

 

أما الملك المصري صلاح فسبق وحصد جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي لـ 3 مرات منذ انتقاله إلى ليفربول في موسم 2017-2018، وكان آخرها الموسم الماضي 2021- 2022. 

 

يذكر أن الصحف العالمية احتفت منذ أيام  بأداء الفرعون المصري أمام فريق رينجرز الأسكتلندي حين سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك في 6 دقائق فقط، ووصفته جريدة الميرور البريطانية بـ سوبر صلاح ومو الطائر، فيما نشرت جريدة تليجراف البريطانية عنوانا جاء به : الرجل الأساسي يعود من دكة البدلاء لتحقيق أسرع هاتريك في التاريخ، وعنونت ذا جارديان : ثلاثية محمد صلاح تلقي بريقًا على فوز ليفربول. 

 

 

تم نسخ الرابط