رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : لحد ما نموت مش هنكون ربع عادل إمام ولو شاركت في عمل رومانسي أحب يكون مع منى زكي

أمير كرارة ـ عادل
أمير كرارة ـ عادل إمام ـ منى زكي

حل أمير كرارة ضيفًا على برنامج بوشعيل وكشف الكثير حول حياته الشخصية وعلاقته بابنه، بالإضافة لكواليس تجسيده شخصية الشهيد أحمد المنسي خلال أحداث الجزء الأول من مسلسل الاختيار.

 

وقال أمير : جلست مع عائلة أحمد المنسي وأصحابه المقربين للتعرف على الخطوط العريضة في حياته وشخصيته، وهو كان شخص غريب جدا وتشرفت بتقديم شخصيته في مسلسل الاختيار، وأشعر بالسعادة عنما أرى الناس في الشارع ويقولولي أنت قدوة لابننا.

 

كما تحدث عن عدم تقديمه لأدوار رومانسية حتى الآن، وكشف اسم الفنانات اللاتي يود التعاون معهم، قائلا: حتى الآن لم أقرأ ورق مناسب لي حتى أشارك في عمل رومانسي، وفي حالة تقديمه لهذه النوعية، أتمنى التعاون مع منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، ونادين نجيم، وسيرين عبدالنور.

 

وتطرق في حديثه إلى الزعيم عادل إمام وحبه له، قائلا:  إحنا لغاية ما نموت ونسيب الشغلانة مش هنكون ربع ولا تمن عادل إمام.

 

أما عن ابنه سليم، فقال أنه يصطحبه معه إلى اللوكيشن، حتى يعمل ويرى المجهود الذي يبذله والده في التصوير، مضيفا: بخليه يشتغل مع الناس وبيقبض من الإنتاج علشان يعرف إن أبوه مش بيلعب.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك أمير كرارة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنتجة موعد التصوير قريبا.

 

 

تم نسخ الرابط