رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز يبدأ تصوير فيلمه الجديد الملجأ أول نوفمبر المقبل والأحداث تدور في فترة السبعينيات

أحمد عز
أحمد عز

تعاقد أحمد عز منذ فترة على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان الملجأ، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين، وعلم خبر أبيض أن عز سيبدأ تصوير أول مشاهد الفيلم أول نوفمبر المقبل، بالتزامن مع إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، في فترة السبعينيات، حول أحمد عز الذي ينشأ في ملجأ أيتام، وتربطه علاقة صداقة مع نبيل عيسى منذ الصغر، كما يتقابل مع ماجد الكدواني مع تتابع الأحداث، وتشارك كارمن بصيبص في بطولة العمل.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ أحمد عز في السينمات، فيلم كيرة والجن، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 117 مليون جنيه حتى الآن. 

 

ويشارك عز في بطولة كيرة والجن إلى جانب كريم عبدالعزيز، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وجدير بالذكر أن أحمد عز كان قد شارك في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل الاختيار 3، والذي جمعه بـ أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، أحمد بدير، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، إيمان العاصي، أمير المصري، ومحمود البزاوي، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، إياد نصار، مايان السيد، ومنى عبدالغني، وكان من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط