رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني : أشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال

يحيي الفخراني - عبدالرحيم
يحيي الفخراني - عبدالرحيم كمال

تحدث يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، عن مشاريعه الفنية المقبلة، وكواليس مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، التي يعود لتقديمها على خشبة المسرح خلال أيام.

 

وقال الفخراني : سعيد بعودة عروض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وأول مرة أقدمها على خشبة المسرح كان في عام 1992، ونبدأ العروض يوم الجمعة المقبل، وقدمت على المسرح من قبل رواية الملك لير، ووصفني الكثيرون وقتها بالجنون، لأن الجمهور لن يتقبل هذه الثقافة، ولكن في خلال شهرين العروض كانت كاملة العدد.

 

وواصل : أرى أن الفن مرآة للمجتمع، ومن المهم أن يستمر الفن ويتطور، وسأغيب عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، لكنني أعود  بمسلسل في رمضان 2024، وسنبدأ التحضير له بعد شهر من الآن، والتأليف سيكون لـ عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني. 

 

الجدير بالذكر أن الفخراني ترأس الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما التي أقيمت في سبتمبر الماضي، وقال في كلمته : أتمنى أن يستمر المهرجان لأعوام كثيرة قادمة، وأن يصبح مهرجانًا عالميًا، ويتنافس به العديد من الأعمال الدرامية المصرية والعربية على مدار العام, وليس الموسم الرمضاني فقط، وأعتبر هذه الدورة رقم صفر وليست الأولى، وأن تكون بروفة قوية للأعوام المقبلة. 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفخراني كان مسلسل نجيب زاهي زركش الذي قدمه في الموسم الرمضاني 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم  رنا رئيس، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، وأنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، والعمل كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

 

تم نسخ الرابط