رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عاشور ابن أحمد بدير ضمن أحداث مسلسل العين بالعين بطولة نيللي كريم رمضان 2023

أحمد بدير - نيللي
أحمد بدير - نيللي كريم - هشام عاشور

تعاقد هشام عاشور الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل العين بـ العين، وعلم خبر أبيض أن عاشور يقدم شخصية ابن أحمد بدير ضمن أحداث العمل الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار صعيدي، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

 

جدير بالذكر أن هشام شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال أكثر من عمل منهم مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ومسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أيضًا يشارك أحمد بدير في رمضان المقبل بمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، سميحة أيوب، بسمة، إلهام شاهين، نهلة سلامة، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عماد أديب، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى فقد شارك أحمد بدير في الموسم الرمضاني في مسلسل الاختيار 3، وظهر بشخصبة المشير طنطاوي، وكان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال وأحمد عز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

أما نيللي كريم فقد قدمت مسلسل فاتن أمل حربي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه شريف سلامة، محمد ثروت، هالة صدقي، وعدد آخر من النجوم، وناقشت من خلاله قانون الأحوال الشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط