رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة عمر الحريري : أصيب بالسرطان حزنًا على وفاة أختي والزعيم أصر على مشاركته في شاهد مشافش حاجة

عمر الحريري - عادل
عمر الحريري - عادل إمام مشهد من مسرحية شاهد مشافش حاجة

تحل اليوم 16 أكتوبر، ذكرى رحيل الفنان الكبير عمر الحريري، أحد نجوم السينما المصرية في عصرها الذهبي، رحل في مثل هذا اليوم من عام 2011، بعد إصابته بمرض السرطان وتكشف ابنته ميريت الحريري عن بعض الجوانب الخفية من حياته الشخصية.

 

وقالت ميريت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : والدي لم يقصر في حق أحد منا، ورغم إني أعيش مع والدتي, إلا أنني كنت دائمًا معه كل يوم جمعة، وكان يأخذني دائمًا المسرح, وأشاهد كواليس أعماله، وكانت أختي الكبرى نيفين هي الأقرب له, وصديقته المقربة، حتى أنها توفيت قبل رحيله بـ 3 سنوات، ومن شدة حزنه عليها أصيب بالسرطان, وأخفينا عليه مرضه حتى أنه رحل دون أن يعلم بمرضه.

 

وتابعت : كانت علاقة والدي بالفنان عادل إمام قوية جدًا، وبدأت حين أصر الأخير على أن يشاركه والدي في مسرحية شاهد مشافش حاجة، وأيضًا مسرحية الواد سيد الشغال، وكان شئ مقدس لديهما أن يجتمع كل فريق العمل دائمًا بعد انتهاء العرض اليومي, ولا يذهب أحد إلى منزله قبل أن يجتمعوا في سهرة كلها ضحك وحوارات ممتعة.

 

وأنهت حديثها قائلةً : أصر عادل إمام على مشاركة والدي معه في مسرحية شاهد مشافش حاجة بدور مفتش مباحث، وذلك كان بعد عودته من ليبيا مباشرة، واختاره لأنه كان قد قدم حينها مسلسل مع شريهان، من إنتاجها وعمرها مازال 7 سنوات فقط، وكانت هي البطلة والمنتجة أيضًا، وقدم خلاله دور ضابط مباحث أيضًا.

 

 

تم نسخ الرابط