رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوفمبر المقبل موعد مبدئي لعرض مسلسل الونش بطولة محمد رجب

محمد رجب
محمد رجب

يواصل محمد رجب في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد الونش، الذي ينافس في موسم مسلسلات الـ Off Season ، ويتكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق. 

 

وقال المخرج إسماعيل فاروق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهينا من تصوير 50% من مشاهد العمل، ومن المقرر بدء عرضه أول نوفمبر المقبل، بالتزامن مع تصويره ودخوله في مرحلة المونتاج والمكساج، وأعد الجميع بتقديم عمل ينال إعجابهم ويشهد مباراة تمثيلية قوية بين الأبطال.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت جديد على محمد رجب، حيث يبتعد من خلاله عن الأداور الشعبية وشخصية ابن البلد، ويظهر بشخصية رجل أعمال يتعرض لضغوطات كثيرة في حياته، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير. 

 

مسلسل الونش من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور. 

 

ويذكر أن آخر أعمال محمد رجب كان مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وظهر خلاله كضيف شرف، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

أما آخر بطولات رجب في الدراما، كان مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض في الموسم الشتوي 2020، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا بشخصية حربي، وشاركته البطولة أيتن عامر، الراحل أحمد حلاوة، عبير صبري، ودينا فؤاد، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

تم نسخ الرابط