رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت صالح : أنتجت لنفسي لأقدم أغاني تعبر عني وأعمل بمقولة محمد منير كل المفروض مرفوض

مدحت صالح
مدحت صالح

تحدث مدحت صالح عن بداية إنتاجه لنفسه، وكيف غيرت أغنية السهرة تحلى مسار الأغنية في مصر، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه مع المطربة أنغام ببرنامجها أنغام، الذي يذاع على قناة dmc.

 

وقال صالح : شعرت أنني أقدم شئ أعبر به عن نفسي عندما بدأت إنتاج أعمالي بنفسي، تحديدًا منذ ألبوم السهرة تحلى، وسبقه 3 ألبومات من إنتاج شركة الإنتاج التي تبنتني أنا وبعض الزملاء المطربين، ووقتها كان اختيار الأغاني ليس اختصاصي أو رؤيتي، ولكن بعدما أنتجت لنفسي بدأت أختار الأغاني التي أقدمها، وأصبحت هوايتي فأنتجت لنفسي أكثر من كل الشركات التي أنتجت لي مجتمعة.

 

وتابع : أغنية السهرة تحلى هي بداية الأعمال المبهجة بعض الشئ، لأن حينها كان المتداول في الغناء هو الأغاني الحزينة المليئة بالآهات، وجاءت السهرة تحلى مختلفة لتفتح الباب لما بعدها.

 

كما وجه نصيحة للمطربين الجدد الذين مازالوا في بداية طريقهم الفني، وقال : لابد أن تصدق نفسك، وأنا شخصيًا أحب مقولة محمد منير كل المفروض مرفوض، فلا تمشي بصيغة المفروض أن تفعل كذا. بل من المفترض أن تقدم ما تحسه وتصدقه، وإكسر قاعدة المفروض.

 

كما تحدث عن أغانيه في أحداث الأفلام وقال : أحب جدًا الأغاني التي تقدم للدراما. فهي تجعلني أستحضر الحالة أسهل، لأني أكون قد سمعت القصة والأحداث في الفيلم أو المسلسل خاصةً لو مؤلف الفيلم هو شاعر الأغنية مثل دكتور مدحت العدل تصل لي الفكرة أفضل، وفي النهاية الأمر هو إخلاص في العمل وهذا ما يجعل الأغاني داخل الأعمال الدرامية تنجح.

 

تم نسخ الرابط