رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاقة مشروعة إسم مسلسل ياسر جلال رمضان 2023 والأبطال مي عمر وخالد الصاوي وبسمة

خالد الصاوي - مي
خالد الصاوي - مي عمر - ياسر جلال - بسمة

يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن العمل يحمل اسم علاقة مشروعة، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وتم التعاقد حتى الآن مع كل من مي عمر وخالد الصاوي وبسمة للمشاركة في البطولة.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر مي عمر خلال الأيام القليلة القادمة عرض فيلم تحت تهديد السلاح الذي تقوم ببطولته بجانب حسن الرداد، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويشارك فيه بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

 

ويعرض لـ خالد الصاوي في الفترة الحالية مسلسل أعمل إيه، على قناة dmc، وحقق مشاهدات كبيرة منذ بدء عرضه، ويشارك في بطولته صابرين، نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، طارق عبدالعزيز، دنيا المصري، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، ومحمد مهران، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما تعاقدت بسمة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل سر السلطان، إخراج خالد يوسف ويشاركها البطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، هالة صدقي، وخالد أنور، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لبداية التصوير.

 

أما خالد الصاوي فقد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم مغامرات كوكو الذي يقوم ببطولته بجانب بيومي فؤاد، أوس أوس، شيرين رضا ومن إخراج أسماعيل فاروق وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويعرض له الآن مسلسل أعمل إية الذي يقوم ببطولته بجانب صابرين ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

 

 

تم نسخ الرابط