رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الليلة واللي فيها ووش وضهر و ومنعطف خطر والبيت بيتي .. ما هو المسلسل الذي تتمنى تقديم جزء ثاني منه؟

مسلسلات نجحت مؤخرا
مسلسلات نجحت مؤخرا

عرض مؤخرًا العديد من الأعمال الدرامية على المنصات الإلكترونية وحققت نسبة مشاهدة كبيرة، وهو ما جعل الجمهور يطالب صناع تلك الأعمال بتقديم جزء ثاني منها.

 

أبرز هذه الأعمال مسلسل الليلة واللي فيها، بطولة زينة، والذي حقق نجاح كبير عند عرضه الشهر الماضي، وتفاعل الجمهور مع عرض كل حلقة، خاصة أن أحداثه دارت في إطار تشويقي حول رشا التي تعاني من الاضطرابات النفسية والتي تجعلها تقوم بالعديد من جرائم القتل، وشارك في بطولة العمل سماح أنور، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، وكان من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

كما حققت ريهام عبدالغفور نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل وش وضهر، من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، وشاركها البطولة إياد نصار، ودارت أحداث العمل حول جمال الذي يسرق أموال من الشركة التي يعمل فيها وبعدها يسافر إلي طنطا، ويفتتح عيادة وينتحل شخصية طبيب بإسم مزيف، كما تخفي عنه الممرضة التي تعمل معه حقيقة عملها كراقصة في الموالد والأفراح الشعبية.

 

أما مسلسل منعطف خطر، بطولة باسل الخياط وإخراج السدير مسعود، فكان أكثر الأعمال التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة أن أحداثه دارت حول جريمة قتل يحاول رجال الشرطة الوصول لمرتكب هذه الجريمة وشارك فيه محمد علاء، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، سلمى أبوضيف.

 

كما حقق مسلسل الثمانية، نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم منذر رياحنة، ياسر علي ماهر.

 

ويواصل صناع عمل مسلسل البيت بيتي، في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من العمل الذي يقوم ببطولته مصطفى خاطر ومحمد محمود عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، وشارك فيه ميرنا جميل، سامي مغاوري، علا رامي ومي القاضي.

 

 

تم نسخ الرابط