رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : بحب حزلئوم ونفسي أشتغل مع كريم عبدالعزيز وأرتبط براجل حنين

أسماء جلال - كريم
أسماء جلال - كريم عبدالعزيز - حزلقوم

تحدثت أسماء جلال عن حياتها الشخصية والأعمال الفنية التي تحضر لها في الفترة الحالية، وذكرت أسماء الفنانين الذين تتمنى التعاون معهم، وذلك خلال لقائها ببرنامج الراديو بيضحك المذاع على إذاعة 9090، وتقدمه فاطمة مصطفى.

 

وقالت أسماء : مش بحب أعمل أدوار دايمًا زي زوجة البطل، ولكن بحب الأدوار اللي بها معاناة، وكان عندي اكتئاب خلال فترة رمضان بسبب تأجيل مسلسل لام شمسية لأني كنت متفرغة له، ولكن ربنا عوضني بظهوري كضيفة شرف في أكثر من عمل زي الكبير أوي، وأنا بموت في حزلقوم وهو شخصيتي المفضلة عند أحمد مكي، وهوافق لو اتعرض عليا الكبير أوي الجزء السابع.

 

أما عن مشاركتها في مسلسل سوتس بالعربي الذي عرض في رمضان الماضي 2022، قالت : اتبسط أوي من التمثيل مع آسر ياسين في سوتس بالعربي، واشتغلت على الشخصية بشغف لأنني كنت متحمسة بشكل كبير للمسلسل،

 

وتابعت : بصور حالياً مسلسل معاوية مع المخرج طارق العريان، ومتحمسة جدا ومحظوظة إني بشتغل معاه، والعمل تاريخي واسلامي، وأول مرة أمثل باللغة العربية، وعندما بدأت تصوير أول مرة مشهد حسيت إني ناسية كل حاجة وكان كارثة لإني كنت متوترة جدا، ولكن استاذ طارق تحدث معي وطلب مني أن أركز في الأداء أكثر، ومتأكدة إن الناس هيعجبها المسلسل لإن في مجهود كبير مبذول، وبنصور العمل في تونس.

 

واستكملت : اتعرض عليّ بطولات مطلقة ولكني مش مستعجلة وندمت على بعض الأشياء بعد دخولي الفن، بسبب قلة الخبرة وأخذي نصائح من ناس مش أهل ثقة.

 

وتطرقت لحياتها الشخصية وأصدقائها المقربين، قائلة : لدي أصحاب كثيرون، ولكن أصحاب المدرسة هم الأقرب لي، وبعمل بلوك لأي حد بيتخطى حدوده على السوشيال ميديا، ومش برد على أي شائعات.

 

كما كشفت عن الصفة التي تتمنى أن تكون في حبيبها المستقبلي، قائلة : أهم حاجة الحنية في الإنسان اللي هرتبط بيه، وبحب رشدي أباظة وأحمد مظهر ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي.

 

واختتمت حديثها خلال اللقاء : بحب دور منة شلبي في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، ونفسي اشتغل مع منة شلبي وهند صبري وماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز.

 

                                              

تم نسخ الرابط