رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها الكبير ولهفة ونيللي وشريهان .. 7 أعمال جمعت محمد سلام بـ دنيا سمير غانم قبل مسلسلها رمضان 2023

دنيا وسلام
دنيا وسلام

تعاقد محمد سلام مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل دنيا سمير غانم الجديد، المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج أحمد السبكي. 

 

وقبل هذا العمل سبق واجتمع سلام ودنيا في 7 أعمال مختلفة ما بين الدراما والسينما، أبرزت التجانس بينهما، والبداية كانت في 2009، في فيلم طير انت، من بطولة أحمد مكي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف أحمد مكي، أحمد الجندي، وعمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي. 

 

كما ظهر محمد سلام في العام التالي 2010 كضيف شرف في فيلم لا تراجع ولا استسلام بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز وماجد الكدواني، ومن تأليف شريف نجيب، وفكرة أحمد مكي، وكان الإخراج لـ أحمد الجندي.  

 

فيما اجتمع سلام ودنيا في أربعة مواسم من مسلسل الكبير من بطولة أحمد مكي، في الفترة من 2010 حتى 2014، حيث كان العمل سببا في كسب سلام شعبية كبيرة وتحقيق النجاح الملحوظ، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا شارك محمد سلام في بطولة مسلسل لهفة مع دنيا سمير غانم، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2015، وشارك في بطولته سمير غانم، علي ربيع، هناء الشوربجي، وسامي مغاوري، وكان من إخراج معتز التوني. 

 

وتواصلت ثنائية دنيا وسلام في 2016 و2017، بمسلسلي نيللي وشريهان، من بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، والثاني فى الـ لا لا لاند، بطولة دنيا سمير غانم ووالدها، مع عدد من النجوم منهم محمد ثروت، محمد سلام وحمدي الميرغني، وذلك قبل أن يعودا سويًا من جديد في رمضان 2019 بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة، وكان من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعمرو وهبة، ومن تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وكان من إخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط