رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبدالجليل أواخر أكتوبر الجاري

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يواصل صناع مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبدالجليل، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، والمسلسل يتناول السيرة الذاتية لرائد الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، ومن إخراج محمد فاضل. 

 

وقال فاضل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : يفصلنا 10 أيام تصوير للانتهاء من كافة مشاهد العمل، على أن يعرض في أواخر شهر أكتوبر الجاري على قنوات on والحياة وcbc، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع. 

 

وينقل مسلسل الضاحك الباكي، الفترة في تاريخ مصر ما بين أواخر القرن التاسع عشر حتى القرن العشرين، والتغييرات التي حدثت في تلك الحقبة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، بالإضافة إلى نشأة نجيب الريحاني منذ طفولته وصولًا إلى دخوله التمثيل ووصوله إلى النجومية.

 

كما يتطرق العمل إلى أسرار في حياة الريحاني الشخصية ورفض أمه دخوله مجال التمثيل وعلاقاته النسائية وتعرفه على بديعة مصابني وغيرها من الكواليس في حياته.

 

الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وإيهاب نور الدين، والعمل من تأليف محمد الغيطي، ديكور أسامة الشناوي، من إخراج محمد فاضل، وإنتاج الشركة المتحدة.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو عبدالجليل في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد التجربة المكسيكية، ويجسد خلاله دور مصارع معتزل، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته، ويشاركه في بطولة العمل محمد ثروت، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، ومحمود حافظ، والفيلم من محمود حمدان ومحمد محرز، ومن إخراج شادي علي.

 

كما تعاقد عمرو على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، من بطولة ياسر جلال، والذي خرج من منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، على أن يعرض في رمضان 2024، ويشارك في بطولة العمل ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، مايان السيد، وإسلام حافظ، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط