رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة يجسد شخصية بلطجي ضمن أحداث فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

أمير كرارة - باسم
أمير كرارة - باسم سمرة

تعاقد باسم سمرة على فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة، وعلم خبر أبيض أن باسم سيجسد خلال الأحداث شخصية بلطجي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك في فيلم يوم استقالة مجرم : أمير كرارة، محمد عبدالرحمن توتا، باسم سمرة، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك باسم سمرة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعملين، الأول مسلسل بابا المجال، من بطولة مصطفى شعبان، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته ياسمين رئيس، سوسن بدر، ورياض الخولي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما العمل الثاني الذي يشارك به باسم سمرة في رمضان 2023، مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.

 

وعرض مؤخرًا لباسم سمرة، مسلسل منعطف خطر على منصة شاهد، وحقق نجاحا كبيرا ورواجا على منصات السوشيال ميديا، وشاركه بطولته: ريهام عبدالغفور، باسل خياط، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وعدد آخر من النجوم.

 

وينافس أمير كرارة في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سوق الكانتو، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنتجة له موعد لبداية تصويره خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع التوصل لاتفاق مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

تم نسخ الرابط