رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. فضل ونعمة يتصدر بـ 5 ملايين وكيرة والجن يلاحقه وبحبك يكتفي بـ 300 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

واصل فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري صدارته لشباك التذاكر بالأمس، حيث حقق 344 ألف جنيه، ليقترب من 5 ملايين و150 ألف جنيه خلال أول أسبوع عرض له بالسينمات.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب ماجد وهند، كل من بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

وجاء فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز في المركز الثاني، بإيرادات أمس 50 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 671 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، ومأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

فيما حل ثالثًا فيلم عمهم لـ محمد إمام، وحقق بالأمس 37 ألف جنيه، ليجمع إيرادات 458 ألف جنيه خلال الأسبوع، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن الكوميدي، ويشارك إمام في بطولته عدد من النجوم منهم محمد سلام، سيد رجب، وهدى المفتي، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وفي المركز الرابع جاء فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وحصد العمل بالأمس إيرادات 18 ألف جنيه، ليصل إلى 418 ألف جنيه هذا الأسبوع، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، وأوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

فيما حل فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي في المركز الخامس، بإيرادات أمس 19 ألف جنيه، ليجمع هذا الأسبوع 397 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولة مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

وفي المركز الأخير، جاء فيلم بحبك لـ تامر حسني، بإيرادات 20 ألف جنيه حققها بالأمس، ووصل هذا الأسبوع إلى 300 ألف جنيه، والفيلم يمثل أول تجربة لـ تامر في الإخراج السينمائي، ويدور في إطار رومانسي كوميدي، وتشارك في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني. 

 

 

تم نسخ الرابط