رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل ريفو والعرض على منصة Watch it

أبطال ريفو
أبطال ريفو

أعلنت سارة عبدالرحمن عن بدء تصوير جزء ثاني من مسلسل ريفو، وذلك عبر ستورى إنستجرام، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، تدعي ريفو حققت شهرة واسعة واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها لكن بمرور الزمن تبدلت أحوال الفرقة، وذلك في إطار درامي. 

 

وشارك في بطولة العمل أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، وحسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، ومن إخراج يحي إسماعيل.

 

وقال أمير عيد في لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية مني الشاذلي علي قناة CBC عن أول تجربة له في التمثيل : أخدت دروس تمثيل لمدة 3 شهور قبل تصوير المسلسل والمدرس كان الفنان عمرو جمال.

 

وتابع: أول حصة تمثيل روحت بدرى أنا وتامر هشام، فـ المدرب عمرو جمال، طلب أننا نسترخى، فلقيت تامر نام بجد وصحيته بعدها بـ 3 ساعات. 

 

كما قدم أمير عيد 10 أغاني ضمن أحداث المسلسل، أبرزها : أنا نجم، حكمة الأيام، الوقت فات، على باب السيما، ياما سوا، احنا النهارة اية، وهناك عدد منها دخل قائمة الأكثر استماعا علي أنغامي.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال سارة عبدالرحمن كان مسلسل المشوار لـ محمد رمضان ودينا الشربيني وشاركهما العمل كل من : أحمد مجدي، بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندي بسيوني، ندي موسى، أحمد صفوت، محمد جمعة، سامي مغاوري، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط