رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي مرشحة للمشاركة في فيلم الغربان بطولة عمرو سعد والتصوير قريباً

منة شلبي - عمرو سعد
منة شلبي - عمرو سعد

استأنف عمرو سعد مؤخرًا التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الغربان، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل رشحت منة شلبي للمشاركة في البطولة، وهو من إنتاج سيف العوريبي، ومن المفترض أن يبدأ تصويره قريباً.

 

فيلم الغربان بطولة عمرو سعد، محمد علاء، عائشة بن أحمد، جميل برسوم، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشارك عمرو سعد مؤخرًا في مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبواليزيد، وعدد آخر من النجوم، كما عرض له في رمضان 2022 مسلسل توبة، من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، وشاركه البطولة دياب، ماجد المصري، أسماء أبواليزيد، رحاب الجمل، وأخرين.

 

أما منة شلبي فهي تواصل التحضير لمسلسلها الجديد المفترض أن يعرض في رمضان 2023 من إخراج مريم أبوعوف وتدور أحداثه في 15 حلقة، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم الجريمة، بطولة أحمد عز، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال.

 

 

تم نسخ الرابط